باريس سان جيرمان يعرض 30 مليون يورو "سنويًا" لإقناع مبابي بالتجديد - البطولة

باريس سان جيرمان يعرض 30 مليون يورو "سنويًا" لإقناع مبابي بالتجديد

ف.ع (البطولة)
20 مارس 2021 على الساعة 11:40

تستعد إدارة لمنح مهاجم الفريق "" راتباً سنوياً ضخمًا، في محاولة "أخيرة" لإبقائه في النادي العاصمي، وفقًا لتقارير في فرنسا.


ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا -الذي انضم إلى النادي الباريسي من في عام 2017- اليد العليا في المفاوضات مع إدارة "البي إس جي" بعد أن بقي أكثر بقليل من عام واحد على انتهاء عقده في "حديقة الأمراء".


وأثبت النجم الفائز بكأس العالم 2018، نفسه كواحد من المهاجمين البارزين في كرة القدم الأوروبية، واستقطب اهتمام أندية الصفوة في العالم، حيث تحيط به العروض من كل حدب وصوب.


ومع ذلك، أوضحت صحيفة "ليكيب" أن باريس سان جيرمان لم يظهروا جميع أوراقهم بعد، وهم على استعداد لتقديم حافز مالي قدره 30 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني) سنويًا لمبابي؛ لإقناعه بالبقاء وصد الخاطبين المحتملين.


ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن لليفربول أو ريال مدريد أن يضاهي العقد الحالي لمبابي مع باريس سان جيرمان، والذي يجعله يجني 21 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو) سنويًا، وبالتالي فإن زيادة هذا المبلغ، يمكن أن تساعد في إقناعه بالبقاء.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد الكثير من الأندية على مستوى أوروبا، القادرة على مجاراة هذا الراتب الضخم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية لتفشي وباء فيروس كورونا منذ عام وأكثر.

أخبار ذات صلة