ريكيلمي: "فياريال سيبلغ نهائي الدوري الأوروبي لأن آرسنال الحالي لا يمتلك هنري وبيريز" - El botola - البطولة

الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي

ريكيلمي: "فياريال سيبلغ نهائي الدوري الأوروبي لأن آرسنال الحالي لا يمتلك هنري وبيريز"

إفي
27 أبريل 2021على الساعة18:37

شارك اللاعب الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي في لقاء نظمه نادي مع العديد من اللاعبين الذين خاضوا نصف نهائي قبل 15 عاما أمام .

ويتجدد لقاء الفريقين يوم الخميس في نصف نهائي.

وأشار ريكيلمي إلى أن فياريال فريقه الثاني، وأنه واثق من قدرته على الوصول إلى النهائي هذه المرة.

وقال النجم الأرجنتيني (42 عاما) في بيان نشره النادي: "أريد أن أبعث بقبلة كبيرة لكل أبناء فياريال، أتمنى أن يتمكنوا من بلوغ النهائي وأن يتمكنوا من الفوز باللقب، لأنني أعتقد أنهم يستحقون ذلك".

كان ريكيلمي، لاعب فياريال السابق، قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من مباراة الإياب أمام آرسنال موسم 2005-2006، وكانت ستسمح لفريقه إذا ما أحرزها بلعب شوطين إضافيين في نصف نهائي تاريخي للفريق بقيادة مانويل بيليجريني.


وقبل نصف نهائي الدوري الأوروبي الذي ستقام مباراة ذهابه يوم الخميس، يعتقد ريكيلمي أن آرسنال لم يعد فريقا قويا كما كان قبل 15 عاما.

وصرح بقوله: "نعتقد أنه ستكون لدينا فرصة للوصول إلى هذا النهائي، لأن آرسنال لديه لاعبين جيدين للغاية، لكن ليس لديهم بيريز أو هنري. ليس لديهم هؤلاء اللاعبين الذين كانوا يلعبون أمامنا".

وأشاد كذلك بالإمكانات التي يتمتع بها فريق فياريال الحالي وخبرة مديره الفني،، الذي فاز بالفعل بهذه المسابقة 3 مرات عندما كان مدربا لإشبيلية.

واختتم الأرجنتيني الدولي السابق حديثه عن الفترة التي قضاها في فياريال، الفريق الذي لعب له بين عامي 2003 و2006.

وقال: "لقد استمتعت حقا بفياريال، أشكر كل زميل لي في الفريق، وأشكر العاملين في النادي، وجميع المدربين الذين تولوا تدريبي، والمدينة التي أحبها كثيرا. فياريال فريقي الثاني. أتمنى أن يحالفه التوفيق دائما".

أخبار ذات صلة