برشلونة يقرر الاستئناف ضد إيقاف كومان بعد طرده أمام غرناطة - البطولة

برشلونة يقرر الاستئناف ضد إيقاف كومان بعد طرده أمام غرناطة

ف.ع (البطولة)
30 أبريل 2021 على الساعة 18:55

تنوي إدارة نادي تقديم استئناف ضد قرار الإيقاف، الذي تعرض له مدرب الفريق ""، والذي سوف يستمر لمدة مباراتين، بعد طرده يوم الخميس، ضد غرناطة.


وتم إقصاء المدرب الهولندي في الدقيقة 65 من اللقاء، الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، بعد أن أعرب عن استيائه من قرارات طاقم التحكيم، عقب تسجيل الفريق الأندلسي لهدف التعادل.


وكانت تلك لقطة مظلمة ضمن مجموعة من لقطات، في ليلة سيئة لبرشلونة، الذي تعرض للهزيمة 2-1، وفرّط في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني، حيث يظلون في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.


وعلى ذمة مصادر محطة الإذاعة الكتلونية “RAC1”، تم توجيه إيقاف للمدرب رونالد كومان، لمدة مباراتين، لكن “كادينا كوبي” ذكرت أن النادي الكتلوني سيستأنف ضد هذا الاستبعاد، على أمل الإلغاء أو التقليص.

ومن المقرر أن يغيب كومان الآن عن مباراتين حاسمتين للبارسا، الأولى رحلة إلى مدينة فريقه السابق فالنسيا في ملعب "ميستايا"، قبل أن يغيب عن المواجهة الحاسمة ضد أتلتيكو مدريد -متصدر الليجا الحالي- في قلب "كتلونيا".


وليس من الواضح ما إذا كان هناك احتمال، أن يتم تخفيض أو إلغاء الإيقاف، الذي نتج عن جملة قالها كومان للحكم وهي: "يا لها من شخصية تلك التي تمتلكها".

أخبار ذات صلة