بعد طرده أمام غرناطة وخسارة برشلونة (1-2).. كومان يصرح: "حصلنا على فرص للفوز بالمباراة لكن ما باليد حيلة" - El botola - البطولة

مدرب برشلونة رونالد كومان يتحدث عن طرده وخسارة فريقه أمام غرناطة (2-1) في الليغا

بعد طرده أمام غرناطة وخسارة برشلونة (1-2).. كومان يصرح: "حصلنا على فرص للفوز بالمباراة لكن ما باليد حيلة"

رويترز
29 أبريل 2021على الساعة22:26

ألقى ، مدرب ، باللوم على الأخطاء الدفاعية وعدم فعالية المهاجمين، بعدما فرط الفريق في فرصة اعتلاء صدارة اليوم الخميس، بعد هزيمة مفاجئة (2-1) أمام في ملعب الـ"كامب نو".

وأهدر ليونيل ميسي، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 23، فرصة هائلة لجعل النتيجة (2-0)، قبل أن يجد داروين ماتشيس وخورخي مولينا مساحات كبيرة في دفاع برشلونة ليقلبا المباراة لصالح غرناطة في الشوط الثاني.

وتعني هزيمة برشلونة الثانية في آخر 23 مباراة، أن الفريق لم يعد يملك مصيره بيده في الصراع على اللقب.

وقال كومان لشبكة موفيستار: "فقدنا تركيزنا في الشوط الثاني، وارتكبنا أخطاء دفاعية. يجب أن نتقبل هذه الخسارة. هذه هي الحقيقة. حصلنا على فرص للفوز بالمباراة لكن ما باليد حيلة. أمامنا 5 مباريات، وكل المنافسين على اللقب سيواجهون صعوبات".

وتابع: "يجب أن نستعد جيدا لمباراة الأحد (خارج ملعبنا أمام فالنسيا). لا تزال أمامنا فرصة. يجب أن نتقبل هذه الهزيمة وأن نمضي قدمًا ونستعد للمباراة التالية".


وأردف: "لقد حاولنا لكننا لم نصنع فرصا كثيرة، بينما سجلوا الهدفين من الفرص القليلة التي لاحت لهم. أغلقوا مناطقهم وافتقدنا الإبداع".

وزادت الأمور سوءا بطرد كومان بعد هدف ماتشيس في الدقيقة 63 للاحتجاج، ولن يتمكن الآن من الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة ناديه السابق وكذلك أمام في المباراة التالية.

وقال كومان: "لا أفهم لماذا طردني الحكم. قالوا إن ذلك كان بسبب عدم احترام الحكم الرابع".

وواصل: "أود أن أعرف ما الذي كان يتعين علي قوله. تصرف معي بوقاحة. إذا كتبوا شيئا لم أقله في تقرير الحكم فإنني سأفعل شيئا".

أخبار ذات صلة