الزمالك لـ"البطولة": "لدينا إحساس بأن تهاوناً حصل بين الترجي ومولودية الجزائر وسنتقدّم باحتجاج لدى الكاف" - البطولة

الزمالك لـ"البطولة": "لدينا إحساس بأن تهاوناً حصل بين الترجي ومولودية الجزائر وسنتقدّم باحتجاج لدى الكاف"

أيوب رفيق (البطولة)
11 أبريل 2021 على الساعة 22:50

أكَّد نادي المصري، أن انطباعاً تولَّد لديه حول نوع من التهاون ساد مباراة التونسي و بهدف إخراج اللقاء مُتعادلاً، وعبورهما إلى ربع نهائي ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة المندرجة في إطار المسابقة الأغلى على صعيد الأندية في القارة السمراء.


وفي هذا النِّطاق، قال عمر الدريدر، رئيس المنظومة الإعلامية للنادي المصري، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن "مكونات الزمالك حزينة إزاء خروجها من دوري أبطال أفريقيا، وقد شعرت بأن نوعاً من التهاون حصل بين الترجي ومولودية الجزائر في مقابلتهما".


وأضاف المتحدث نفسه، أن إدارة الزمالك تعتزم التقدم بورقة تظلُّم واحتجاج لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لفتح تحقيق في هذه النازلة، لافتاً إلى أنها ستسلك كل السبل والمساطر القانونية في هذا الاتجاه.


وأفضى تعادل الفريقيْن التونسي والجزائري بهدف لمثله إلى مرورهما سوياً نحو دور الثمانية، ليُجهضا بذلك آمال الزمالك في حجز تأشيرة التأهل إلى ربع النهائي، رغم انتصاره على السنغالي بأربعة أهداف لهدف، يوم أمس السبت.


وأنهى النادي المصري منافسات دور المجموعات ثالثاً برصيد ثماني نقاط، مُتخلّفاً بنقطة واحدة عن الوصيف مولودية الجزائر، وثلاث نقاط عن المتصدر الترجي، في الوقت الذي شغل فيه الفريق السنغالي ذيل الترتيب بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة