بعدما وُصف بـ"الفريق الذي لا يُقهر" في أفريقيا.. سان داونز يتكبد خسارته الأولى في 2021 وسلسلته "بدون هزيمة" تتوقف عند 28 مباراة متتالية - El botola - البطولة

بعدما وُصف بـ"الفريق الذي لا يُقهر" في أفريقيا.. سان داونز يتكبد خسارته الأولى في 2021 وسلسلته "بدون هزيمة" تتوقف عند 28 مباراة متتالية

ج. ف (البطولة)
09 أبريل 2021على الساعة16:28

حسم تأهله إلى ربع نهائي قبل جولتين من ختام دور المجموعات، ليتم اعتبار مباراته اليوم أمام "شكلية"، وهي المواجهة التي مُني فيها بخسارته الأولى هذا العام في جميع المسابقات، بسقوطه أمام ضيفه الجزائري (0-2).


وخاض بطل "28 مباراة متتالية في جميع المسابقات دون أي هزيمة"، قبل سقوطه أمام شباب بلوزداد بثنائية (سُجلت في الشوط الأول)، من المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعود آخر هزيمة للفريق المُلقب بـ"برازيل أفريقيا" إلى تاريخ 18 أكتوبر 2020، حين مُني بالخسارة على أرضه أمام بلومفونتين سيلتيك (0-1)، ضمن كأس النخبة الجنوب أفريقي (MTN 8)، إذ خاض منذ ذلك الحين 28 مباراة دون هزيمة في مختلف المسابقات المحلية والقارية، قبل أن يعود ليتعثر على ملعبه اليوم أمام ضيفه الجزائري.


وبنتائج اليوم (الجولة الأخيرة بدور المجموعات)، رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية للعصبة الأفريقية، ليرافق بذلك "المتصدر" ماميلودي سان داونز (13ن) إلى ربع نهائي المسابقة، في حين تراجع إلى المركز الأخير (4ن) على إثر خسارته أمام مضيفه (5ن) بهدفين لهدف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة