منتخب نيجيريا يسافر إلى البنين عبر "الباخرة" لتفادي "طول المسافة" في الحافلة! - El botola - البطولة

المنتخب النيجيري

منتخب نيجيريا يسافر إلى البنين عبر "الباخرة" لتفادي "طول المسافة" في الحافلة!

ج.م (البطولة)
25 مارس 2021على الساعة14:55

قرر لكرة القدم، السفر إلى البنين عبر الباخرة، لمواجهة منتخبها المحلي بعد غد السبت، برسم الجولة الخامسة من "".


وفضل الاتحاد النيجيري لكرة القدم، السفر بحرا، كون الطريق من مدينة "لاغوس" مكان تجمع المنتخب النيجيري إلى "بورتو نوفو" عاصمة البنين، أفضل من السفر برا، بسبب المسافة (88 كلم) التي سيتم قطعها في ساعتين عبر الباخرة، في حين ستدوم لعدة ساعات في حال تم قطعها عبر الحافلة.


وسبق لرئيس الاتحاد النيجيري للعبة، "أماجو بينيك"، أن أدلى بتصريحات لموقع "غول"، كاشفا سبب اختيار السفر بحرا: "شخصيا، دائما أسافر إلى البنين عبر الباخرة. نقوم بهذه الرحلة، عندما نذهب إلى هناك لتفقد المكان الذي سنتواجد فيه. لا حرج في استكشاف طرق أخرى (للسفر) في نيجيريا. انظروا إلى محطة القوارب في لاغوس، إنها واحدة من أفضل المحطات في العالم التي رأيتها، فلماذا لا تستخدم كل هذه الأشياء إذا كانت لدينا؟"، علما أن المنتخب سيشد الرحال صباح يوم غد الجمعة.


ورحب اللاعبون بهذه الخطوة، وقد أكد ذلك المدافع "ليون باولوغون": "أهم شيء، هو أن نذهب إلى هناك بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز"، نفس الشيء قاله "هينري أنيكورو" جناح غلطة سراي: "ستكون رحلتي الأولى عبر البحر، لكن ذلك لا يزعجني. كل ما يهمني وزملائي في الفريق، هو ارتداء القميص وتمثيل بلدنا والفوز بالمباراة".


تجدر الإشارة، إلى أن نيجيريا تلاقي البنين بعد غد السبت، ثم تستقبل منتخب ليسوتو يوم الثلاثاء القادم، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات.

أخبار ذات صلة