خاص/ الزنيتي نبه السلامي لطريقة الوداد في تنفيذ الركنيات قبل ساعات من انطلاق الديربي والمدرب طالبه بالتركيز فقط على تعليماته - El botola - البطولة

خاص/ الزنيتي نبه السلامي لطريقة الوداد في تنفيذ الركنيات قبل ساعات من انطلاق الديربي والمدرب طالبه بالتركيز فقط على تعليماته

نبيل الجعفري (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة09:45

كشف مصدر مقرب من لاعبي فريق أن الحارس أنس الزنيتي حاول تنبيه مدرب النسور جمال السلامي قبل انطلاق مباراة الديربي، من الطريقة التي ينفذ بها فريق الركنيات.
وأوضح مصدر "البطولة" أنه وقبل مباراة الديربي بساعات قليلة، خصص السلامي للاعبين حصة بالفيديو للتعرف على نقاط قوة و ضعف الوداد، و التي كان من بينها مناقشة الركنيات.
وأضاف ذات المصدر: " الزنيتي توجه بعد نهاية الحصة نحو مساعد المدرب محمد البكاري من أجل مطالبته بضرورة التحدث مع جمال السلامي وإخباره أن طريقة تنفيذ الركنيات من الوداد مغايرة لما تم طرحه في الفيديو، مطالبا بضرورة عودة بين مالانغو عند كل ركنية للفريق الأحمر".


وتابع المصدر ذاته: "البكاري توجه نحو المدرب و أخبره بملاحظة الزنيتي غير أن جمال السلامي طالب بالتركيز على ما تم التطرق له في الفيديو".


يذكر أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، كانت قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، من توقيع أيوب العملود وأشرف داري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة