أبو الفتح: "أعشق الوداد قبل التعاقد معه.. تأثرت نفسيتي كثيرا في البداية بالتعاليق وداري ساعدني على تجاوز تلك المرحلة ووالديه بمثابة أمي وأبي" - El botola - البطولة

أبو الفتح: "أعشق الوداد قبل التعاقد معه.. تأثرت نفسيتي كثيرا في البداية بالتعاليق وداري ساعدني على تجاوز تلك المرحلة ووالديه بمثابة أمي وأبي"

أمين لمنور ( البطولة )
22 مارس 2021على الساعة19:07

عبر المدافع أمين أبو الفتح، عن سعادته بحمل قميص فريق كبير ، مشيرا إلى أن الانتقادات التي طالته عند التوقيع للنادي الأحمر من قبل الجماهير، أعطته حافزا لإبراز مؤهلاته داخل الملعب.


وأوضح أبو الفتح في تصريح لإذاعة "م ف م" قائلا: "أول لاعب كان لي اتصال مباشر معه عند التحاقي بصفوف الوداد هو أشرف داري، وقد ساعدني كثيرا، خصوصا أن هناك من كان يقول أن أبو الفتح ليس في مستوى الوداد، لكنه كان أول من احتضنني، وهو بمثابة أخي الأكبر، وعائلته كعائلتي، ووالدي أشرف بمثابة أمي وأبي".


وواصل: "كنت أتابع التعاليق بعد تعاقدي مع الوداد، وتأثرت نفسيتي كثيرا، لأنني كنت أقول في نفسي أن الناس تسرعت في الحكم على الأدائي ولا يجب تقييمه إلا في الملعب، لكن داري أكد لي أن ذلك شيء عادي في الفرق الكبيرة، ومع الوقت وعند رؤيتك داخل الملعب ستتغير رؤيتهم لك، وهو ما أعطاني شحنة معنوية وحافزا كبيرا لتقديم مردود جيد".


وأردف المدافع الودادي: "أشكر الطاقم التقني للفريق على مساندته، خاصة المياغري، والبنزرتي، وبنشريفة الذي يساعدني على الاشتغال على تسديد الركلات الحرة في التداريب".


وعن مباراة الديربي أمام ، قال أبو الفتح: "عشت ضغطا كبيرا قبل المباراة، لأنه كان أول ديربي بالنسبة لي، وأي لاعب يتمنى أن يلعب هذه المباراة".


واختتم أبو الفتح حديثه قائلا: "أنا ودادي وكنت أعشق الوداد قبل الانتقال إلى صفوف الفريق، وأتمنى أن أفوز رفقته بالألقاب، علما أنه لدي أخ يعشق فريق الرجاء الرياضي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة