الوداد يُلحق الخسارة الأولى بالرجاء بعد 16 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري - El botola - البطولة

من المباراة

الوداد يُلحق الخسارة الأولى بالرجاء بعد 16 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري

أيوب رفيق (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة21:05

أنهى سلسلة "اللاهزيمة" لمنافسه التقليدي في "إنوي"، إثر الانتصار عليه، بهدفيْن نظيفيْن، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.


ووضع الفريق الأحمر حدّاً لابتعاد الكتيبة الخضراء عن الهزيمة في الدوري المحلي، إذ لم يتجرَّع رجال الإطار الوطني، مرارة السقوط في آخر 16 مواجهة قبل لقاء "الديربي"، سواء داخل الميدان أو خارجه، في منافسة البطولة التي توج بها الفريق الموسم الماضي.


وأتاح الرجاء بخسارته اليوم الفرصة لغريمه الوداد للانفراد بصدارة الدوري المحلي برصيد 22 نقطة، مع توفر رِفاق المهاجم على مباراة مؤجلة أمام ، في الوقت الذي يأتي فيه "النسور الخضر" في المركز الثاني بـ19 نقطة.


كما تُعد هذه الهزيمة الأولى من نوعها للسلامي في مساره التدريبي في مواجهات "الديربي"، حيث خاض قبلها ثلاث، انتصر في واحدة وتعادل في اثنتيْن، منذ توليه الإشراف على الرجاء في نونبر سنة 2019 خلفاً للفرنسي .


وخاض الرجاء هذه المباراة بصفوف مُكتملة وبدون غيابات، واختار مدرب المنتخب المحلي السابق الاحتفاظ بأسماء مثل و مع بدايتها في دكة البدلاء، قبل الرمي في الجولة الثانية، لكن دون أن تُؤثر على النتيجة النهائية للقاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة