السلامي: "أضعنا المباراة في أول 15 دقيقة.. لم نكن محظوظين وافتقدنا للجاهزية البدنية" - El botola - البطولة

جمال السلامي (أرشيف)

السلامي: "أضعنا المباراة في أول 15 دقيقة.. لم نكن محظوظين وافتقدنا للجاهزية البدنية"

أيوب رفيق (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة18:40

اعتبر ، مدرب ، أن فريقه أضاع مباراة "الديربي" أمام في الـ15 دقيقة الأولى، التي تلقى فيها هدفيْن، مُشيراً إلى أن "النسور الخضر" أهدروا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ولم يكونوا محظوظين في ترجمتها إلى أهداف في الجولة الثانية من المقابلة.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب اللقاء: "كنا نُدري أن المباراة ستكون صعبة وأن الكرات الثابتة قد تُشكّل خطورة علينا، لكننا أضعنا المقابلة في الـ15 دقيقة الأولى ولم نكن مركزين. بعد ذلك عُدنا إلى أجواء المواجهة وأُتيحت لنا محاولات كثيرة غير أننا لم نكن محظوظين في تسجيلها، فقد ارتطمت كرتان بالعارضة".


"فريق الوداد رَكَنَ إلى الخلف في الشوط الثاني ونحن افتقدنا النجاعة الهجومية، أود في مُجمل الأحوال شكر اللاعبين على مجهوداتهم، لم نكن جاهزين بدنيا مائة بالمائة، فقد خسرنا العديد من النزالات الثنائية، لكن هذه هي كرة القدم يجب تقبل الهزيمة ونأمل تعويضها في المباريات القادمة"، يختم السلامي.


وتلقت شباك الفريق الأخضر هدفيْن في الدقيقتيْن الخامسة والـ16' من مدافعيْ الوداد و توالياً، ضمن المقابلة التي أُجريت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".


وأصبح الوداد مُنفرداً بصدارة الدوري المحلي برصيد 22 نقطة، مُبتعداً عن غريمه التقليدي بثلاث نقاط، مع توفر الأول على مباراة ناقصة أمام ، برسم الجولة الثامنة من المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة