الكعبي بعد الفوز في "الديربي": "حققنا المبتغى ونتمنى أن نستمر على نفس المنوال والتتويج بلقب البطولة" - El botola - البطولة

الكعبي بعد الفوز في "الديربي": "حققنا المبتغى ونتمنى أن نستمر على نفس المنوال والتتويج بلقب البطولة"

م.ع (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة18:33

عبر أيوب الكعبي مهاجم فريق ، عن سعادته بتحقيق "الحمر" لانتصار بهدفين دون رد خلال "الديربي البيضاوي" على حساب غريمه الأزلي .


وقال الكعبي في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "حققنا المبتغى وهو حسم لقاء الديربي لصالحنا. نجاحنا في التسجيل مبكرا رفع معنوياتنا أكثر وضاعف ثقتنا".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "خطوة اليوم كانت مهمة بالنسبة لنا خلال مشوار الموسم الكروي الحالي، ينتظرنا عمل كبير لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية على المستويين القاري والمحلي، ونتمنى أن نستمر على نفس المنوال والتتويج بلقب البطولة".


ونجح الوداد في حسم الديربي، بهدفي أيوب العملود في الدقيقة الـ5، برأسية بعد تمريرة حاسمة من محمد أوناجم، إلى جانب أشرف داري (من ركنية نفذها يحيى عطية الله) في الدقيقة الـ16.


وانفرد الفريق الأحمر، بعد انتصاره اليوم بصدارة سبورة الترتيب العام، برصيد 22 نقطة (مع مباراة ناقصة)، على بعد 3 نقاط من الرجاء صاحب المركز الثاني.


يذكر أن اللقاء أجري على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - "إنوي"، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط جلال جيد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة