مجموعات المغانة للاعبين بعد الخسارة في "الديربي": "ما تصنعونه سيظل عارا على جبينكم.. هذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه العبث بالقميص الأخضر" - El botola - البطولة

مجموعات المغانة للاعبين بعد الخسارة في "الديربي": "ما تصنعونه سيظل عارا على جبينكم.. هذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه العبث بالقميص الأخضر"

ع.إ (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة20:37

فتحت مجموعات المغانة، النار في وجه لاعبي فريق ، بعد هزيمتهم اليوم الأحد، بهدفين دون رد، في "الديربي البيضاوي" أمام غريمهم الأزلي ، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - "إنوي".


وبعد مطالبتها باستقالة المدرب جمال السلامي، والتهديد بتنظيم وقفات احتجاجية أمام مركب "الوازيس"، فضلا عن انتقادها للمكتب المسير الحالي للنادي، حملت الجماهير الرجاوية عبر بلاغ مشترك، المسؤولية كذلك للاعبين، في ظل تراجع مستوى الفريق ككل خلال المباريات الأخيرة.

وجاء في البلاغ المذكور:


"أما الإحدى عشر شبه رجل الذين كانوا على أرض الميدان، فاعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر و دروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد".


تجدر الإشارة إلى أن هزيمة الرجاء اليوم، جعلتها تخسر صدارة سبورة الدوري لصالح الوداد، التي رفعت رصيدها للنقطة الـ22 على بعد 4 نقاط من "النسور"، مع مباراة ناقصة للحُمر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة