مجموعات المغانة تشهِر "البطاقة الحمراء" في وجه السلامي وتكتب: "غَيْرَ تقديم الاستقالة سنلتقي أمام باب الوازيس.. أنت والمكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا" - El botola - البطولة

صورة مركبة

مجموعات المغانة تشهِر "البطاقة الحمراء" في وجه السلامي وتكتب: "غَيْرَ تقديم الاستقالة سنلتقي أمام باب الوازيس.. أنت والمكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا"

ع.إ (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة20:15

أصدرت مجموعات المغانة المساندة لنادي ، بلاغا مشتركا "ناريا"، عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت من خلاله برحيل المدرب في أسرع وقت ممكن.


وضاعفت هزيمة "النسور" في "الديربي البيضاوي" اليوم الأحد أمام الوداد، غضب أنصار الرجاء، الذين وجهوا "البطاقة الحمراء" في وجه الإطار الوطني جمال السلامي، إلى جانب اتهامه بتحمل مسؤولية الخسارة وتراجع مستوى الفريق ككل.


وانتقدت المجموعات، إدارة النادي الحالية، برئاسة رشيد الأندلسي، مؤكدة أنها غير مؤهلة لقيادة وتسيير كيان بحجم الرجاء الرياضي.


وجاء في البلاغ:


"إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الاستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة.


أنت و المكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، و جهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك، سنتمنى ألا تكون كالمرتزق العاهر امحمد فاخر، و الذي سنعود لنجعل منه عبرة لاحقاً".

يذكر أن رئيس الرجاء رشيد الأندلسي، كان قد وجه دعوة لأعضاء مكتبه المديري، من أجل عقد اجتماع "طارئ" صباح يوم غد الإثنين، لمناقشة مستقبل المدرب جمال السلامي، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة