خاص/ لاعب ودادي لدى مصافحته لاعبي الرجاء بعد "الديربي": "رْتَاحَينَا فَاشْ دْخْلْنا لْقِينَا لْحْرَايْفِيَة فْالبُونْ تُوشْ" - El botola - البطولة

خاص/ لاعب ودادي لدى مصافحته لاعبي الرجاء بعد "الديربي": "رْتَاحَينَا فَاشْ دْخْلْنا لْقِينَا لْحْرَايْفِيَة فْالبُونْ تُوشْ"

م.ذ (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة22:20

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" عن بعض مما دار بين لاعبي و الرياضييْن من أحاديث ونقاشات، عقب نهاية مواجهة "الديربي" التي أُقيمت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".


وأسرَّ لاعب من جانب الفريق الأحمر لدى مصافحته للاعبي الرجاء بالقول: "رْتَاحِينَا فَاشْ دْخْلْنا لْقِينَا لْحْرَايْفِيَة فْالبُونْ تُوشْ", في إشارة إلى أن اختيارات المدرب خدمت الكتيبة الودادية.


وفضّل مدرب الإبقاء على أسماء مثل و ومع بداية المباراة، قبل أن يزج بهم في الجولة الثانية، حينما كان الفريق الأخضر متأخراً في النتيجة بهدفيْن نظيفيْن.


يُشار إلى أن الهزيمة التي مُني بها الرجاء جمَّدت رصيده عند النقطة الـ19 في المركز الثاني، بينما انفرد الوداد بالصدارة برصيد 22 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام ، برسم الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة