خاص/ نرفزة جبيرة في التداريب دفعت السلامي لإضافة إسمه في التشكيل الأساسي لـ"الديربي" على حساب سوبول! - El botola - البطولة

خاص/ نرفزة جبيرة في التداريب دفعت السلامي لإضافة إسمه في التشكيل الأساسي لـ"الديربي" على حساب سوبول!

ع.إ (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة22:17

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن الحصة التدريبية الأخيرة لفريق ، شهدت غضبا ونرفزة من جانب اللاعب عبد الإله جبيرة، بعد عدم إقحام إسمه ضمن التشكيل الأساسي، لمباراة "الديربي البيضاوي" أمام .


وأشار المصدر ذاته، إلى أن جبيرة عبر عن هذه النرفزة، بتشتيت العديد من الكرات، خلال الحصة التدريبية التي احتضنها يوم أمس السبت، ملعب "الوازيس" في مدينة الدار البيضاء.


ووسط ردة فعل جبيرة، اضطر الإطار الوطني جمال السلامي، للتراجع عن قراره وإضافة إسم الظهير الأيسر المذكور، على حساب اللاعب الشاب محمد سوبول، الذي كان على موعد مع "مشاركته الرسمية" الأولى رفقة كبار الرجاء في "ديربي البيضاء".


وانهزمت الرجاء، عشية يومه الأحد، بهدفين دون رد، أمام غريمها الأزلي الوداد الرياضي، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - "إنوي".


وجمدت الهزيمة رصيد "النسور"، عند الـ19 نقطة في المركز الثاني بسبورة ترتيب الدوري المغربي، على بعد 3 نقاط من "المتصدر الودادي"، المنقوص من مباراة واحدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة