الأندلسي والإبراهيمي يجتمعان صبيحة الغد مع السلامي من أجل مناقشة مستقبله مع الرجاء.. وقدرة الأخير على تحمل الضغط "مفتاح" بقائه أو مغادرته للفريق - El botola - البطولة

جمال السلامي، مدرب الرجاء (صورة رئيسية) ورشيد الأندلسي وخالد الإبراهيمي (صورة مركبة)

الأندلسي والإبراهيمي يجتمعان صبيحة الغد مع السلامي من أجل مناقشة مستقبله مع الرجاء.. وقدرة الأخير على تحمل الضغط "مفتاح" بقائه أو مغادرته للفريق

أنور شفير (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة16:00

خلص الاجتماع الذي حضره رئيس ، رفقة أعضاء المكتب المديري، بتعيين كل من رشيد الأندلسي (رئيس الفريق)، وخالد الإبراهيمي، المسؤول عن النادي، لمهمة مجالسة مدرب "النسور" ، من أجل "البت في مستقبله" رفقة "الخضر".


وعلمت "البطولة" أن "اللجنة المصغرة" حددت صباح يوم غد الثلاثاء، "موعدا" لمجالسة قائد العارضة الفنية للفريق الأخضر، قبل الاجتماع مرة أخرى من أجل الخروج بقرار رسمي.


ومن المرتقب أن يطرح مسؤولو الفريق الأخضر السؤال على السلامي خلال اجتماع الغد بخصوص "مدى قدرته على تحمل الضغط"، حيث سيتجه بعدها المكتب المديري لـ"نظام التصويت" في حال الإجابة بـ"نعم"، وهو ما يعزز فكرة استمراره على رأس العارضة الفنية للفريق الأخضر، على أن يتم طرح ورقة "المدرب الأجنبي"، حال الرفض وتعذر مواصلته المشوار رفقة "النسور".


وتأتي خطوة المكتب المديري للرجاء في أعقاب الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر، يوم أمس الأحد، على يد غريمه التقليدي الوداد بثنائية نظيفة، في النسخة الـ129 من "الديربي البيضاوي"، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي" - القسم الأول.


وكانت مصارد خاصة لـ"البطولة" قد أكدت عدم ممانعة السلامي لمغادرة القلعة الخضراء شريطة توصُّله ببعض المستحقات العالقة في ذمة النادي، والمقدرة بـ120 مليون سنتيم تعود إلى أربعة رواتب.

وتولى السلامي مهمة الإشراف على تدريب الرجاء في نونبر من سنة 2019 خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث توج مع الفريق بلقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" في الموسم الماضي، كما نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

أخبار ذات صلة