المنتخب الوطني يخوض 4 حصص تدريبية قبل منازلة موريتانيا ويُسافر إلى نواكشوط بعد غد الأربعاء - El botola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

المنتخب الوطني يخوض 4 حصص تدريبية قبل منازلة موريتانيا ويُسافر إلى نواكشوط بعد غد الأربعاء

أيوب رفيق (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة10:51

يُجري أربع حصص تدريبية، انطلاقاً من اليوم الإثنين، قبل منازلة ، يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


ويخوض "أسود الأطلس" أول حصة تدريبية، في الخامسة والنصف (غرينيتش +1) من عصر اليوم الإثنين، بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، ثم سينتظمون في حصة أخرى يوم غد في ذات التوقيت وبنفس المكان.


هذا وسيرحل رفاق الحارس ياسين بونو إلى الديار الموريتانية، بعد غد الأربعاء ، وسيجرون حصة أولى هناك في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (موريتانيا/ غرينيتش) والسابعة حسب التوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أن يخوضوا آخر حصة في ذات التوقيت يوم الخميس القادم، قبل 24 ساعة من المقابلة التي ستنطلق في الثامنة بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).


وبدأ اللاعبون في التقاطر على "مركب محمد السادس لكرة القدم" بمدينة سلا، في أولى ساعات اليوم الإثنين، وذلك لمباشرة الاستعدادات لمواجهة المنتخب الموريتاني، وبعدها استقبال في الـ30 من مارس الحالي، برسم الجولة السادسة والأخيرة.


جدير بالذكر أن ممثلي الكرة الوطنية يحتلون صدارة المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط، مُبتعدين عن صاحب الوصافة موريتانيا بخمس نقاط وبوروندي بست نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه منتخب أفريقيا الوسطى رابعاً وأخيراً بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة