شمايكل عن زيارة مورينيو مستودع ملابس "خصمه": "إنه يفعل ذلك من أجل مواقع التواصل الاجتماعي.. ما كنا سنرى فيرغيسون يفعل شيئا كهذا" - البطولة

شمايكل عن زيارة مورينيو مستودع ملابس "خصمه": "إنه يفعل ذلك من أجل مواقع التواصل الاجتماعي.. ما كنا سنرى فيرغيسون يفعل شيئا كهذا"

عماد وهبي (البطولة)
20 مارس 2021 على الساعة 13:25

انتقد الحارس السابق، الدنماركي بيتر شمايكل، الخطوة التي أقدم عليها المدرب البرتغالي ، بزيارة مستودع ملابس "خمصه" أول أمس الخميس.


وحقق الفريق الكرواتي "المفاجأة"، بإخراجه من ثمن نهائي ، عقب تحقيق "الريمونتادا" في الإياب وفوزه بثلاثية نظيفة (3-0)، علما أنه كان قد خسر ذهابا في لندن بهدفين لصفر (2-0).


وعقب انتهاء اللقاء، توجه مورينيو إلى مستودع ملابس دينامو زغرب، لتهنئة اللاعبين والطاقم التقني على تأهلهم، الشيء الذي وصفه البعض بأنه "روح رياضية" من "السبيشل وان"، إلا أن شمايكل يرى أنها خطوة "غير مقبولة"، خاصة وأنها جاءت أمام الفريق الذي أخرجه من المسابقة.

وقال حارس السابق، في تصريحات لقناة "CBS": "ما كان عليه القيام به، هو الذهاب لغرفة ملابس فريقه، والقيام بما عليه خلف الأبواب المغلقة"، قبل أن يشير إلى أن البرتغالي قام بزيارة لاعبي دينامو زغرب، فقط لتنتشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بذلك.


وأضاف: "بالنسبة لي، إنه يمثل لوسائل التواصل الاجتماعي، ويقوم بإبعاد نفسه عما حدث. يجب أن يكون في غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريقه، ويتحدث مع لاعبيه للتأكد من أنهم فهموا أن ما حدث (الإقصاء) أمر غير مقبول. على سبيل المثال، ما كنا سنرى أليكس فيرغيسون يفعل شيئًا كهذا... شخصيا لم أكن لأتقبل ما فعله مورينيو".


تجدر الإشارة، إلى أن توتنهام يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة