مورينيو ينتقد لاعبيه والتحكيم بعد الهزيمة ضد أرسنال: "لاعبو فريقي اختبؤوا في الدفاع.. إنها إهانة لمفهوم ركلة جزاء" - El botola - البطولة

مورينيو ينتقد لاعبيه والتحكيم بعد الهزيمة ضد أرسنال: "لاعبو فريقي اختبؤوا في الدفاع.. إنها إهانة لمفهوم ركلة جزاء"

عماد وهبي (البطولة)
15 مارس 2021على الساعة10:00

لم يتردد المدرب البرتغالي ، في انتقاد نجوم فريقه وأيضا التحكيم، عقب خسارة أمس الأحد أمام مضيفه ، برسم الجولة الـ 28 من .


وعاتب "السبيشل وان" لاعبيه دون تحديد أسماء معينة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة: "بعض اللاعبين اختبؤوا في الجولة الأولى. أداؤنا في الشوط الأول كان فقيرا (من ناحية الفرص). الجميع كانوا يلعبون في الدفاع، ولا أحد حاول الهجوم، باستثناء لوكاس مورا في بعض الكرات الفردية".

من جانب آخر، وجه البالغ من العمر 58 عاما، انتقاده للتحكيم، على إثر ركلة الجزاء التي سجل منها هدف الفوز لأرسنال، وقال في تصريحات نقلتها "سكاي سبورتس": "في الحقيقة، لا أريد أن أسميها ركلة جزاء، لأنها إهانة لمفهوم ضربة جزاء. الشيء الوحيد الذي كان أسوأ من شوطنا الأول، هو الخطأ الذين أعلن بسببه الحكم عن ركلة جزاء".


وأضاف ساخرا: "مع كل هذه المباريات، اللاعبون متعبون، والمدربون أيضًا، لذا ربما الحكام أيضًا؟. أنا غير محظوظ للغاية مع ركلات الجزاء".

تجدر الإشارة، إلى أن توتنهام يحتل المركز السابع في ترتيب الـ"بريمير ليغ"، برصيد 45 نقطة، جمعها من 13 فوزا و6 تعادلات، فيما تعرض للهزيمة في 9 لقاءات.

أخبار ذات صلة