منذ آخر مباراة أكمل فيها 90 دقيقة.. زياش يعجز عن تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة خلال 11 مشاركة متتالية في البريميرليغ - El botola - البطولة

منذ آخر مباراة أكمل فيها 90 دقيقة.. زياش يعجز عن تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة خلال 11 مشاركة متتالية في البريميرليغ

ج. ف (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة17:23

يواصل اللاعب ، ، بحثه عن ذاته وإيجاد موطئ قدم له في ، رغم الصعوبات التي تُعيقه عن "التوهج" منذ بداية الموسم، سواءً بسبب الإصابات أو اختيارات المدرب الحالي ، ، إلى جانب توفر الفريق على عدة أسماء في المركز الذي يشغله النجم السابق .

وعاد زياش ليُشارك كأساسي مع تشيلسي في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي مع ، على أرضية ملعب "إلاند رود"، لحساب الجولة الـ28 من.


وخاض المغربي 68 دقيقة في مباراة اليوم قبل استبداله من طرف توماس توخيل، والذي أعاد الشكوك حول وضع صانع الألعاب، حيث تمكن زياش من إكمال "90 دقيقة" في مناسبة وحيدة خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ذلك أمام (7 نونبر 2020)، في المباراة التي انتهت بفوز الـ"بلوز" (4-1) وتألق خلالها حكيم بصناعة هدفين.

ورغم مشاركته في 11 مباراة في البريميرليغ منذ ذلك الوقت (مباراتين كبديل)، إلا أن زياش عجز عن تسجيل أي هدف أو تقديم تمريرة حاسمة لزملائه، ليتجمد رصيده عند هدف و3 تمريرات حاسمة في 15 مواجهة (أربع مباريات لعبها كبديل).

يُذكر أن تنتظره مواجهة صعبة أمام على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، الأربعاء المقبل (21:00 غرينتش+1)، ضمن إياب دور الـ16 من ، وذلك رغم أفضلية انتصاره ذهابًا (0-1) بهدف أوليفييه جيرو (68').

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة