أمريكا ترفض "منح التأشيرة" لمقاتل جنوب أفريقي وتلغي نزاله في الـ"UFC" - البطولة

أمريكا ترفض "منح التأشيرة" لمقاتل جنوب أفريقي وتلغي نزاله في الـ"UFC"

عماد وهبي (البطولة)
13 مارس 2021 على الساعة 15:05

أصبحت الرياضة الجنوب أفريقية، تجد نفسها "محاصرة" بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" في بلادها، وهو ما يضع أنديتها ورياضييها أمام "صعوبات" في التنقل صوب دول أخرى.


وكانت أندية جنوب أفريقيا، في مقدمتها كايزر شيفس وماميلودي سان داونز، قد مُنعت من دخول المغرب والجزائر على التوالي، لمواجهة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد، حيث لم يتم منح تأشيرات الدخول للاعبين، ما فرض على الفرق اللعب في ملاعب محايدة.


ولم يسلم الرياضيون من ادعاءات السلالة الجديدة، حيث وجد المقاتل الجنوب أفريقي "دريكوس دو بليسيس" نفسه مضطرا "للانسحاب"، وعدم خوض نزاله في "بطولة القتال النهائي UFC"، بعد أن رفضت الولايات المتحدة الأمريكية منحه تأشيرة الدخول إلى أراضيها.


وكان "دو بليسيس" يستعد لمواجهة الأمريكي "تريفن جيلز" يوم 20 مارس القادم في أمريكا، إلا أن كل محاولاته للحصول على تأشيرة الدخول إلى بلاد "العم سام" باءت بالفشل، حيث لم يتم منحه وفريقه "التأشيرة"، ليعلن "انسحابه" وعدم إجرائه النزال، من خلال منشور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "إنه لمن المؤسف أننا لم نتمكن من الحصول على التأشيرات".


وأضاف: "الجميع حاول من جهته لنتمكن من الذهاب إلى أمريكا، سواء الـ'UFC' أو بعض الأشخاص هنا في جنوب أفريقيا، لكننا لم نتمكن من أخذ التأشيرات، ليتقرر إلغاء النزال".


أخبار ذات صلة