بعد اكتمال المشهد الانتخابي للـ"كاف" وتوزيع المناصب.. إنفانتينو يؤكد: "الجمعية العمومية مرّت في أجواء ديمقراطية" - البطولة

بعد اكتمال المشهد الانتخابي للـ"كاف" وتوزيع المناصب.. إنفانتينو يؤكد: "الجمعية العمومية مرّت في أجواء ديمقراطية"

ج. ف (البطولة)
12 مارس 2021 على الساعة 16:48

شدّد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، على أهمية التحلي بـ"روح الفريق" من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية وجعلها في القمة عالميًا، وجاء ذلك خلال حديثه للمشاركين في الجمعية العمومية للـ"كاف".


وقال إنفانتينو أثناء إلقاء كلمته في الرباط: "نعرف جميعًا ما هي قيم كرة القدم، لكن أهمها هي روح الفريق. هذه الروح التي نتحدث عنها هي ما لامسناه في أفريقيا خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف: "قلتها وسأكررها. علينا التوقف عن القول إننا بحاجة لتطوير الكرة الأفريقية، بل يجب الحديث عن وضعها في قمة الكرة العالمية. انتهى وقت الكلام وحان الوقت للمضي قدمًا بالكاف".

وتابع السويسري موضحًا: "علينا أن نعمل كفريق. فريق الكاف وفريق الفيفا الذي يضم أيضًا جميع الاتحادات الوطنية بالعالم. نحن سعداء بما تحقق اليوم، والجمعية العمومية مرّت في أجواء ديمقراطية".


ثم ختم حديثه حول الرئيس الجديد للاتحاد الأفريقي للعبة: "أتمنى التوفيق للقائد الجديد للكاف خلال ولايته لأربع سنوات، وأُهنئ أيضًا جميع المساهمين في هذا اليوم المميز".

أخبار ذات صلة