نقطة نظام/ "الكاف" يُخاطب الجامعة وليس الوداد.. هل يسقط الفريق المغربي ضحيةَ قرارات لم يتخذها؟ - El botola - البطولة

أرشيف

نقطة نظام/ "الكاف" يُخاطب الجامعة وليس الوداد.. هل يسقط الفريق المغربي ضحيةَ قرارات لم يتخذها؟

أ.ر (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة15:01

اتَّخَذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من الجامعة الملكية المغربية مُخاطَباً رسمياً في ملف مباراة و، التي واجهت إقامتها إكراهات مرتبطة بامتناع السلطات المغربية والمصرية عن استضافتها، بسبب التخوف من انتقال السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" المنتشرة في جنوب أفريقيا.


وأظهرت المراسلات التي وجَّهها "الكاف" منذ بداية الأزمة للجهاز الوصي على الكرة الوطنية أن هذا الأخير هو الذي يُدير بشكل مباشر هذا الملف، مكان نادي العاصمة الاقتصادية الذي يبدو أنه قد فوّت الصلاحيات وفوضّها لجامعة الكرة.


وتُلقى المسؤولية الكاملة في تدبير أزمة الملعب على م، التي أخذت على عاتقها مهمة التعاطي مع هذه القضية والتواصل مع الهيئة القارية التي يرأسها الملغاشي أحمد أحمد.


وكان الاتحاد الأفريقي قد أمهل جامعة الكرة أقل من 48 ساعة لإيجاد ملعب مُحايد يحتضن مواجهة الوداد أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، مؤكداً لها في مراسلة رسمية بتاريخ اليوم السبت، أن فشلها في العثور على مكان محايد لاستقبال اللقاء سيُعرّض الفريق الأحمر للهزيمة بهدفيْن نظيفيْن.


يُذكر أن رفض السلطات المغربية استقبال المواجهة في تاريخها الأول جاء نتاجا للتخوف من تسلل الفيروس "المتحور" لكورونا، قبل أن ترفض الأجهزة المصرية بدورها احتضان اللقاء في الـ19 من هذا الشهر لذات السبب، مما جعل المقابلة تؤجل إلى إشعار آخر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة