شبيل: "لا خيار أمامنا سوى الظّفر بالنقاط الثلاث أمام المغرب الفاسي" - El botola - البطولة

شبيل: "لا خيار أمامنا سوى الظّفر بالنقاط الثلاث أمام المغرب الفاسي"

أيوب رفيق (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة21:45

أكّد مدرب ، منير شبيل، حتمية الظفر بالنقاط الثلاث في مباراة ، المزمع إقامتها، بعد غد الأحد، في السابعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الحسن الثاني" بفاس، برسم الجولة السابعة من "إنوي".


وقال الإطار التونسي في حديثه إلى الموقع الرسمي لـ"غزالة سوس": "تنتظرنا مواجهة مهمة للغاية خارج الديار، إنها مباراة للرجال، نحن أمام حتمية انتزاع النقاط الثلاث ولا شيء غير ذلك، إننا سعداء باستعادة خدمات لاعبيْنا سفيان بوفتيني وأمين الصاديقي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "صحيح قدمنا مباراة جيدة أمام المغرب التطواني، لكننا أهدرنا فيها نقطتيْن، لذلك سنعمل على التعويض في لقاء الأحد، إنني متفائل للغاية لأنني لمست حماساً مُنقطع النظير من اللاعبين، وبإذن الله سنكسب ثلاث نقاط".


ويأتي رِفاق الحارس في المركز الـ13 في سلم ترتيب الدوري المحلي بست نقاط جناها من ست مقابلات؛ وهي المرتبة التي تُثير سخط أنصار الفريق السوسي الذين يطمحون إلى تحسن نتائج الـ"husa".


وكان حسنية أكادير قد شدّ الرحال إلى العاصمة العلمية فاس، اليوم الجمعة، بعد إجرائه حصة تدريبية أخيرة في الديار، ومن المُنتظر أن يخوض آخر حصة بفاس، يوم غد السبت، استعداداً لمنازلة "النمور الصفر".

أخبار ذات صلة