شبيل: "عازمون على الفوز بنقاط مباراتنا أمام الماط وفترة التوقف أفادتنا كثيراً" - El botola - البطولة

شبيل: "عازمون على الفوز بنقاط مباراتنا أمام الماط وفترة التوقف أفادتنا كثيراً"

أيوب رفيق (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة08:37

أكَّد منير شبيل، مدرب ، أن فترة التوقف التي حظي بها فريقه نظراً لمشاركة في "طوطال الكاميرون 2020" أفادت المجموعة كثيراً، ووفَّرت لها الفرصة للتحضير والاستعداد في ظروف جيدة للشطر الثاني من الموسم.


وقال الإطار التونسي في تصريح للموقع الرسمي لـ"غزالة سوس": "فترة التوقف كانت ممتازة بالنسبة لنا، لأننا كنا نعاني من إصابات خفيفة وبليغة، لذلك كان ذلك مفيداً للاعبين حتى يستعيدوا جاهزيتهم، رغم أننا لازلنا نشكو من إصابتيْن لبوفتيني والصاديقي، لكنني راضٍ عن الأداء العام للمجموعة".


وتابع المتحدث عينه أن فريقه عازم العقد على الظفر بالنقاط الثلاث أمام ، اليوم السبت، بقوله: "أجرينا حصة تدريبية تكتيكية تحسباً لمقابلة السبت، ونتمنى أن نكون جاهزين لهذا الموعد، اللاعبون يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويسعون بجموح للفوز بنقاط المواجهة".


"أنا سعيد كذلك بالوافديْن الجديديْن حمزة غودالي وعبد الرحيم مقران، لقد أبليا البلاء الحسن، وننتظر تقديمهما الإضافة في المواعيد الرسمية"، يُردف القائد السابق للعارضة الفنية لنادي .


وتستضيف "غزالة سوس" منافسها ممثل "الحمامة البيضاء"، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، في الثالثة عصراً من اليوم السبت، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، التي يشغل فيها فريق الجنوب المركز الـ12 برصيد خمس نقاط.

أخبار ذات صلة