كايزر: "سنواجه تحديات عديدة بخصوص التأشيرات وتأمين رحلة جوية لمصر قبل 3 أيام فقط من موعد مباراة الوداد!" - El botola - البطولة

كايزر: "سنواجه تحديات عديدة بخصوص التأشيرات وتأمين رحلة جوية لمصر قبل 3 أيام فقط من موعد مباراة الوداد!"

م.ع (البطولة)
16 فبراير 2021على الساعة12:54

أصدرت إدارة نادي الجنوب أفريقي، بلاغا عبر موقعها الرسمي لمحت من خلاله، للمشاكل الإدارية التي قد تعيق رحلة الفريق الأول صوب مصر، استعدادا لمواجهة .


وقال ممثل مدينة "جوهانسبورغ" في بيانه، إن أبرز هذه المشاكل أو التحديات، تتمثل في التأشيرات إلى جانب "لوجيستيك السفر"، نظرا للإخطار الذي توصل به من قبل الـ"كاف" ، والذي جاء قبل 3 أيام فقط من موعد المباراة الجديدة.


وأكد النادي أن الاتحاد الأفريقي للعبة، أبلغه بأنه تم تحديد يوم الجمعة القادم 19 فبراير الجاري، موعدا لإجراء المقابلة في ملعب "الأهلي" (السلام سابقا) بالعاصمة المصرية القاهرة.


وأشار "كايزر"، عبر بيانه دائما، إلى أن سحب التأشيرات من السفارة المصرية، قد يتطلب سبعة أيام على الأقل، إلى جانب صعوبة تأمين رحلات جوية خلال الفترة الحالية، نطظرا للقيود المفروضة من عديد الشركات والدول، جراء التطورات الجديدة لجائحة كورونا.


ومن جهة أخرى، اعتبر النادي أن الموعد الجديد للقاء الوداد، من المحتمل أن يؤثر سلبا على مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني برسم الجولة الثانية، إذ كان قد حُدد موعده في الـ23 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة