تطابقاً مع ما ذكرته "البطولة".. الوداد يؤكد رسميا نقل مباراته أمام كايزر إلى ملعب "السلام" بالقاهرة - El botola - البطولة

الوداد الرياضي

تطابقاً مع ما ذكرته "البطولة".. الوداد يؤكد رسميا نقل مباراته أمام كايزر إلى ملعب "السلام" بالقاهرة

م.ذ (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة19:00

أعلن نادي ، قبل قليل، بشكل رسمي، نقل مباراته أمام الجنوب أفريقي إلى القاهرة، وبالتحديد ملعب "السلام"، بعدما تعذَّر إجراؤها في المغرب، بسبب القيود التي تفرضها السلطات المحلية لتفادي انتشار السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المتفشية في جنوب أفريقيا.


وقال ممثل الكرة الوطنية في مسابقة ، ضمن بلاغٍ له: "ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة".

وأضاف: "تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يذَّخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة".

ثم تابع: "الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري الذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة. وهذا ليس بغريب على الاشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية".


هذا ولم يكشف نادي العاصمة الاقتصادية عن الموعد المحدد لمباراته أمام كايزر شيفس، علماً أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اشترط إقامتها ما بين الـ16 والـ20 من شهر فبراير الحالي.

أخبار ذات صلة