وزير الرياضة المصري: "سنوافق على طلب الوداد لنقل مباراته أمام كايزر شيفس.. أهلا وسهلا بهم في مصر" - El botola - البطولة

وزير الرياضة المصري: "سنوافق على طلب الوداد لنقل مباراته أمام كايزر شيفس.. أهلا وسهلا بهم في مصر"

ج. ف (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة16:57

أكد وزير الرياضة والشباب المصري، أشرف صبحي، أنه ستتم "الموافقة" على طلب و، من أجل نقل مباراة الفريق "الأحمر" أمام نظيره إلى القاهرة.


وقال صبحي لموقع "اليوم السابع" المحلي إن حكومة بلاده لم تتوصل بأى خطاب رسمي في هذا الموضوع، إلا أن "طلب الوداد (المنتظر) يعكس ثقة الدول فى قدرتنا على استضافة أحداث مهمة"، وتابع قائلاً: "أهلا وسهلا بهم في مصر".

وأوضح الوزير المصري أن ما فعلته بلاده لاحتضان كأس العالم لكرة اليد شهر يناير الماضي، يؤكد مدى قدرتها على مواجهة جميع "التحديات" في الجانب التنظيمي، مبدياً استعداد مصر لـ"الترخيص" لبعثة بدخول أراضيها رغم مخاوف من انتشار "السلالة المتحورة" لفيروس كورونا.


وكان من المقرر أن يستضيف الوداد الرياضي نظيره كايزر شيفس، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات ، إلا أن سلطات المملكة رفضت منح "تأشيرات الدخول" لبعثة الفريق الجنوب أفريقي، ليتم "تأجيل المباراة"، ومنح ممثل الكرة الوطنية وجامعة كرة القدم "مهلة 24 ساعة" لتحديد "ملعب محايد" لإجراء اللقاء.

يُذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجهت طلبا للجنة المسابقات والأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، لتمديد مهلة إيجاد ملعب محايد يستضيف مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة