بعد ملف كايزر أمام الوداد و بلومفونتين في نيجيريا.. الـ"كاف" يعترف بصعوبة تنظيم مباريات الأندية الجنوب أفريقية حاليا! - El botola - البطولة

بعد ملف كايزر أمام الوداد و بلومفونتين في نيجيريا.. الـ"كاف" يعترف بصعوبة تنظيم مباريات الأندية الجنوب أفريقية حاليا!

منصف عدي (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة16:10

اعترف عبد المنعم باه الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأن تنظيم مباريات قارية أحد طرفيها من ، أضحى صعبا خلال الفترة الحالية، بسبب التطورات الأخيرة لـ"جائحة كورونا".


وجاء هذا الاعتراف للمسؤول المذكور، عبر مراسلة منه للاتحاد الجنوب أفريقي للعبة، مؤكدا أن القيود التي فرضتها العديد من الدول على جنوب أفريقيا، جراء انتشار حالات للسلالة الجديدة من الفيروس التاجي، صعب المأمورية أكثر.


وقبل ملف مباراة وضيفه الجنوب أفريقي ، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وجد مواطن الأخير نادي بلومفونتين سيلتيك، مشاكل إدارية مشابهة، خلال لقائه أمام ريفرز يونايتد النيجيري، في دور الـ32 "الأول" لكأس الكونفدرالية.


وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر تغيير موعد مباراة الوداد وكايزر، من يوم أمس السبت، إلى الفترة ما بين 16 و20 فبراير الجاري، مع إلزام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالبحث عن ملعب في بلد محايد.


يذكر أن السلطات المغربية، كانت قد قررت عدم السماح بإجراء المقابلة في المملكة، إلى جانب عدم منح أعضاء بعثة النادي الجنوب أفريقي، تأشيرات الدخول.

أخبار ذات صلة