تأكيداً لما نقلته "البطولة" في وقتٍ سابق.. الجامعة تتفق مع الاتحاد المصري على إقامة لقاء الوداد وكايزر شيفس بالقاهرة - El botola - البطولة

الوداد الرياضي

تأكيداً لما نقلته "البطولة" في وقتٍ سابق.. الجامعة تتفق مع الاتحاد المصري على إقامة لقاء الوداد وكايزر شيفس بالقاهرة

م.ذ (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة18:00

وجّهت مراسلة للاتحاد الأفريقي تُخطرها فيها بتوصلها لاتفاق مع بشأن استضافة "أرض الكنانة" لمواجهة و الجنوب أفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة .


وعلمت "البطولة" أن الاتحاد المصري وافق على احتضان المقابلة بين الفريقيْن المغربي والجنوب أفريقي، بعدما ألزم جهاز "الكاف" الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالاستقرار على ملعب مُحايد يستقبل المواجهة ما بين الـ16 والـ20 من شهر فبراير الجاري.

وأشارت ذات المصادر إلى أن ملعب "السلام" بالقاهرة هو من سيستضيف المقابلة، في انتظار تحديد زمانها في غضون الساعات القليلة القادمة.


وذكرت "البطولة" في مادةٍ سابقةٍ أن الطرفيْن المغربي والمصري قد اتفقا على استقبال القاهرة للمباراة، وذلك على لسان وزير الرياضة والشباب المصري، أشرف صبحي.


وكانت السلطات المغربية قد رفضت تمكين النادي الجنوب أفريقي من تأشيرات الدخول إلى أرض الوطن، في إطار الإجراءات الاحترازية المُعتمدة لمكافحة السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المستجد، والمُنتشرة في بلاد "البافانا بافانا".

أخبار ذات صلة