"تألق بونو" يتحوّل إلى "حديث الساعة" بإسبانيا والتعليقات على "دوره البطولي" أمام هويسكا تتعدّى 29 ألف تغريدة على تويتر - البطولة

"تألق بونو" يتحوّل إلى "حديث الساعة" بإسبانيا والتعليقات على "دوره البطولي" أمام هويسكا تتعدّى 29 ألف تغريدة على تويتر

ج. ف (البطولة)
14 فبراير 2021 على الساعة 12:27

واصل حارس المرمى ، ، عروضه القوية بقميص ، حين لعب "دور البطولة" في فوز فريقه على ضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الـ23 من .

وحاز بونو على جائزة "رجل المباراة" بعد تصديه لمحاولات هويسكا، وإنقاذ مرماه ممّا لا يقل عن 5 أهداف محققة -حسب الأرقام والإحصائيات-.

واستحوذ "تألق بونو" على اهتمام الإسبان باختلاف انتماءاتهم وميولاتهم الكروية، حيث تصدّر "هاشتاغ" المغربي #Bono "الترند" في تويتر لساعات من أمسية السبت، وتخطى عدد التغريدات حوله "29 ألف مشاركة"، ليصبح بذلك "حديث الساعة" بإسبانيا.

وتحدث مدرب إشبيلية، ، عن تألق بونو بالأمس قائلاً: "ياسين فتى ذكي ومجتهد. منذ أن انطلق (حصوله على الرسمية)، أصبح يُقدّم مستوى رائع. لقد قام بعمل ممتاز، وعليه أن يستمر في القيام بذلك".

يُشار إلى أن الحارس المغربي حافظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة على التوالي، بتصديه لـ5 كرات في مواجهة هويسكا، حيث أنقذ مرماه من أهداف محقّقة، ليؤمّن بذلك انتصار فريقه على أرضه بهدف للا شيء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة