ياسين بونو: "أمام برشلونة عليك التعامل مع المواقف بشكل جيد.. فهمنا أنه علينا ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء" - El botola - البطولة

ياسين بونو في إحدى تصدياته أمام برشلونة

ياسين بونو: "أمام برشلونة عليك التعامل مع المواقف بشكل جيد.. فهمنا أنه علينا ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء"

عماد وهبي (البطولة)
11 فبراير 2021على الساعة09:55

أثنى الحارس المغربي لنادي ، ، على المردود الذي قدمه الفريق ليلة أمس الأربعاء، أمام ، علما أنه كان أحد "أبطال المواجهة"، بفضل تصدياته أمام صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، الأرجنتيني .

ونشر الموقع الرسمي لإشبيلية، تصريحات لبونو، وقال: "الفريق لعب مباراة رائعة، وفهم مدى تعقيدها. أنا سعيد بالعمل الذي قمنا به. كنا نعلم أن برشلونة لديه لاعبين، يمكنهم إحداث الفارق في أي وقت، لكن الفريق فهم ذلك وحاولنا ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء".


أما عن أدائه "البطولي" في المباراة، فإن بونو قال: "أمام برشلونة يتعين عليك التعامل مع المواقف بشكل جيد، ولكن بشكل عام، أنا سعيد بالعمل الذي قمنا به، وعلينا الاستمرار على هذا النحو حتى نبلغ النهائي".

وختاما، تحدث عن المباراة القادمة أمام ويسكا، بعد غد السبت في "الليغا"، وقال: "لا توجد مباراة سهلة، وخاصة في 'الليغا'، لذلك بدأنا من الآن نركز على مباراة السبت".


تجدر الإشارة، إلى أن إشبيلية فاز على برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بهدفين نظيفين، علما أن مباراة الإياب بـ"كامب نو" ستجرى يوم 3 مارس القادم.

أخبار ذات صلة