بونو: "الحدادي سيُقدِّم الكثير للمنتخب الوطني والمحليون أثبتوا قيمتهم في الكاميرون" - El botola - البطولة

بونو: "الحدادي سيُقدِّم الكثير للمنتخب الوطني والمحليون أثبتوا قيمتهم في الكاميرون"

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2021على الساعة18:11

أكَّد ، حارس مرمى ، أن زميله في الفريق، ، سيُقدّم الكثير ، بعدما رخَّص له الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير جنسيته الرياضية وحمل قميص "أسود الأطلس"، لافتاً إلى أن مهاجم الكتيبة الأندلسية تغمره سعادة عارمة وسرور بالغ بهذا المستجد المرتبط بمساره الكروي.


وقال حامي عرين الفريق المُمارس في ، ضمن حديثٍ لقناة "بي إن سبورتس": "منير يعشق بلده بشكل كبير وكان سعيداً للغاية بعد تلقيه خبر إمكانية تمثيل المغرب، أعتقد أنه سيمنحنا الكثير لأنه مهاجم يُجيد اللعب في المساحات وكذلك خلف المهاجمين والأجنحة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "هو لاعب سيعطي الكثير للمجموعة ونحن سعداء للغاية بانضمامه إلينا مستقبلا، وهو أمرٌ انتظره منير بشوق في السنوات القليلة الماضية".


كما عرَّج صاحب الـ29 سنة على العروض التي يُقدّمها في الدفاع عن مرمى إشبيلية، بقوله: "أحرص على التركيز على أدائي ومستوياتي بدل الانشغال بما يُكتب عني في الصحف، لكن رغم ذلك تصلني أصداء إيجابية، مما يُحفزِّني ويدفعني إلى تقديم المزيد لتشريف الكرة المغربية".


الحارس الأول للمنتخب الوطني للكبار اغتنم خروجه الإعلامي لتهنئة ، بعد إحرازه "طوطال الكاميرون 2020"، مُشيراً إلى أن رجال الإطار الحسين عموتة أظهروا قدراتهم على نحو جلي وواضح وأثبتوا قيمتهم الكروية.


ويستعد بونو رفقة إشبيلية لذهاب نصف نهائي أمام ، المقرر، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان"، في التاسعة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة