رحيمي: "أسعى للاحتراف رفقة إحدى الأندية الأوروبية الكبرى.. السلامي منح الفرصة لشقيقي وأتمنى أن يستغلها كما فعلت" - El botola - البطولة

رحيمي: "أسعى للاحتراف رفقة إحدى الأندية الأوروبية الكبرى.. السلامي منح الفرصة لشقيقي وأتمنى أن يستغلها كما فعلت"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 فبراير 2021على الساعة17:15

أرجع ، لاعب ، و، السبب وراء تألقه في "طوطال الكاميرون 2020"، لمجهودات الطاقم الفني، ومساعدة زملائه في الفريق.


وأشار رحيمي الذي توج بجائزة "أفضل لاعب" في "شان الكاميرون" إلى أن الأمل يحذوه لخوض تجربة احترافية خارج أرض الوطن، رفقة إحدى الفرق الأوروبية الكبرى.


وقال رحيمي في تصريح تلفزي: "تألقي ما هو إلا نتاج لعمل الطاقم التقني واللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن، ووفوا بالوعد الذي قدموه للجمهور المغربي، مجهوداتنا لم تذهب سدى، ونجحنا في العودة باللقب لأرض الوطن".


وأضاف: "مباراة النهائي تلعب على جزئيات بسيطة، حصلنا على فرص قمنا باستغلالها عبر سفيان بوفتيني وأيوب الكعبي، ونجحنا في حسم اللقب".


وبخصوص حظوظه في الاحتراف، قال: "العقد رفقة الرجاء لا زال ساري المفعول، أفكر في خوض تجربة احترافية خارج المغرب، وحبذا لو تكون مع إحدى الفرق الأوروبية الكبرى".


وتعليقا حول تصعيد مدرب الرجاء جمال السلامي، لحسين رحيمي، للفريق الأول، قال سفيان: "الملعب هو مرآة تحكم على أدائك، جمال شاهد مهارات شقيقي، وبلغته مؤشرات إيجابية بخصوصه، لهذا منحه فرصة التواجد رفقة الفريق الأول، وأتمنى أن يستغلها، ويحافظ عليها كما فعلت".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة