قَطعَ 83 كلم وفاقت سرعته القصوى 32 كلم في الساعة.. فيورنتينا يختار أمرابط الأفضل بدنياً الشهر الفارط - El botola - البطولة

قَطعَ 83 كلم وفاقت سرعته القصوى 32 كلم في الساعة.. فيورنتينا يختار أمرابط الأفضل بدنياً الشهر الفارط

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2021على الساعة16:12

اختار نادي اللاعب المغربي، ، الأفضل على المستوى البدني في الشهر الماضي داخل الفريق، استناداً إلى الأرقام والإحصائيات الفردية التي سجَّلها صاحب الـ24 سنة، ضمن المواجهات التي خاضها رفقة "الفيولا" شهر يناير المنصرم.


وقطع الدولي المغربي مسافةً إجمالية في مقابلات الشهر الفارط فاقت 83 كلم، فضلاً عن بلوغه سرعة قصوى حُدِّدت في 32,3 كلم في الساعة، علماً أنه شارك لـ697 دقيقة في الأربعة أسابيع الأولى لسنة 2021.

وحضر لاعب السابق في المباريات الست التي أجراها فيورنتينا شهر يناير كأساسي، مُكرّساً المكانة الهامة التي يحتلها في المنظومة البشرية للفريق المُمارس في .


وفي الوقت الذي يظهر فيه أمرابط بصورة ناصعة ومُشرقة، يُراكم فريقه النتائج السلبية في منافسة "السيري آ"، حيث يشغل المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، بخمسة انتصارات وسبعة تعادلات مُقابل تسع هزائم.


وساءَلَ الكثيرون الاختيار الذي قام به المغربي بالانضمام إلى "الفيولا"، رغم الاهتمام الذي حظي به من أندية أخرى، في السنة الماضية؛ وهو ما ردَّ عليه اللاعب بالتأكيد على أن فيورنتينا كان الأكثر جدية في مسار التعاقد معه، وقد دفع من أجل إغلاق صفقته 20 مليون يورو.


يُذكر أن أمرابط خاض كافة المباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم كأساسي، باستثناء اللقاء الأول الذي غاب عنه بداعي الإيقاف، نتيجة تعرّضه للطرد في آخر مواجهة من الموسم الفارط رفقة هيلاس فيرونا.

أخبار ذات صلة