منصف شراشم: "توقيعي للوداد حُلم راودني منذ الطفولة وجماهيره غنية عن التعريف وطنياً وقارياً" - البطولة

منصف شراشم: "توقيعي للوداد حُلم راودني منذ الطفولة وجماهيره غنية عن التعريف وطنياً وقارياً"

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2021 على الساعة 15:40

قال منصف شراشم، المُنضم حديثاً إلى صفوف ، في الميركاتو الشتوي الماضي، إن توقيعه في كشوفات الفريق الأحمر هو حُلمٌ كان يُراوده منذ الطفولة وقد نجح في ترجمته على أرض الواقع، مُتعهِّداً ببذل كل ما لديه من أجل تحقيق الألقاب وإسعاد الجماهير الودادية الغفيرة على حد تعبيره.


وتحدّث اللاعب السابق ل للموقع الرسمي لنادي العاصمة الاقتصادية، قائلاً: "تعاقدي مع الوداد جاء بسرعة فائقة، نظراً لجدية النادي في خطب ودّي والفوز بتوقيعي، وهو ما أدى إلى إغلاق الصّفقة. التحاقي بهذا النادي كان حُلماً يراودني منذ الطفولة، لأنني ودادي قبل قدومي إلى هنا".

وزاد صاحب الـ21 سنة قائلاً: "جماهير الوداد غنية عن التعريف وغفيرة ولها مكانة وطنياً وقاريا، بالقطع سيكون الضغط أكبر، لكنني سأعمل على التأقلم بانسيابية. محمد أوناجم يروقني أسلوب لعبه، لقد مررنا من نفس الفريق (أطلس خنيفرة)، لذلك هو سند لي وسيمنحني شحنة إضافية للاشتغال بشكل أكبر".


"أتطلع إلى حصد الألقاب مع فريقي الجديد وأن أكون عند حسن ظن الجماهير، في الموسم الحالي سنحاول المنافسة على كافة الواجهات حتى نبثّ السرور في نفوس الأنصار الوداديين"، يُردف اللاعب الذي انتقل للوداد بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم ونصف.


وكان شراشم قد التحق بشباب أطلس خنيفرة قبل موسم ونصف قادماً من شباب أشبال أزمور، ليُبرز إمكانياته في "إنوي" ويجذب أنظار واهتمام مسؤولي الوداد الذين سارعوا إلى تأمين خدماته.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة