مسوفا: "أعطيت لنفسي مهمة قراءة خصومنا في دوري الأبطال لمعرفة نوعية المدافعين الذين سأواجههم" - El botola - البطولة

مهاجم الوداد الرياضي التنزاني سايمون مسوفا

مسوفا: "أعطيت لنفسي مهمة قراءة خصومنا في دوري الأبطال لمعرفة نوعية المدافعين الذين سأواجههم"

أمين لمنور ( البطولة )
09 فبراير 2021على الساعة09:59

أكد المهاجم الدولي التنزاني سايمون مسوفا لاعب ، أن الاستعدادات التي خاضها الفريق خلال فترة توقف منافسات البطولة الاحترافية "إنوي"، كانت مهمة جدا، وبات بإمكانهم مفاجأة الخصوم بعد تطور أدائهم.


وأوضح مسوفا في تصريح خص به صحيفة "موانا سبوتي" التنزانية قائلا: "كانت لدينا فترة استعدادات جيدة، رغم توجه بعض اللاعبين إلى الكاميرون للمشاركة في الشان. وقد كانت نسبة كبيرة منا تواصل التداريب في المغرب، وتعلمنا أشياء إضافية يمكن أن تساعدنا كفريق واحد".


وتابع: "أنا شخصياً أعطيت لنفسي مهمة قراءة خصومنا في من خلال مشاهدة بعض مبارياتهم لمعرفة نوع المدافعين الذين سأواجههم. أعتقد أن هذا سيساعدني لأنني أعرف أهمية هذه البطولة بالنسبة لي".


وأردف المتحدث ذاته: "أحتاج إلى إظهار قدرتي على المستوى القاري، لأن هذا النوع من المباريات هو ما كنت أحلم به. ومع حجم الفريق الذي أتواجد رفقته أعتقد أنها فرصة كبيرة بالنسبة لي، وأنا بحاجة إلى المضي قدما".


وعن خصم الوداد القادم في دوري أبطال أفريقيا فريق الجنوب أفريقي، قال مسوفا:"لم يكن جيدا في المباريات الأخيرة، لكن ذلك لمن يجعلهم يتعاملوا مع الأمر بسهولة. لا يوجد فريق ضعيف في دوري الأبطال، وحتى لو كانت نتائجه غير جيدة في الدوري المحلي. يمكن أن يكونوا خطرين ويؤذوننا إذا قلنا أننا سنواجههم باستخفاف".


ويواجه فريق الوداد الرياضي ضيفه الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة