الكعبي: "كُنا ندرك صعوبة مباراة مالي ونُهدي اللقب القاري للجماهير" - El botola - البطولة

الكعبي: "كُنا ندرك صعوبة مباراة مالي ونُهدي اللقب القاري للجماهير"

م.ذ (البطولة)
07 فبراير 2021على الساعة21:25

أعرب ، مهاجم ، عن سعادته الغامرة بإحراز لقب "طوطال الكاميرون 2020"، بعد الفوز على بهدفيْن نظيفيْن، في المباراة التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".


وقال هدَّاف الوداد الرياضي في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "مبروك على الجميع هذا التتويج، نُهديه للجماهير وعائلاتنا، كنا نُدرك أن المقابلة لن تكون سهلة، كما كُنا ندري أن المنتخب المالي سيدخلها متراجعاً للوراء".


وزاد قائلاً: "في الجولة الأولى لم ننجح في فك الشفرة الدفاعية للمنتخب المنافس، لكننا واصلنا بذات النسق والإيقاع والنهج في الشوط الثاني وأفلحنا في إحراز هدفيْن، بفضل إصرارنا على تقديم نفس الكرة التي اعتدنا عليها".


وأحرز الكعبي الهدف الثاني في المقابلة بضربة رأسية، مُستفيداً من تمريرة بالرأس للاعب ، ليرفع بذلك مهاجم هيبي فورتشين الصيني سابقاً رصيده من الأهداف في هذه النسخة إلى ثلاثة، ويصل بحصيلته الإجمالية في تاريخ المسابقة إلى 12 هدفا في المركز الأول.


ويدين المنتخب الوطني في النهائي لكل من بوفتيني، صاحب الهدف الأول، والكعبي الذي دوَّن الثاني، حيث ساهم الأخيران في حفاظ "الأسود المحلية" على لقب "الشّان" للمرة الثانية توالياً.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة