كايزر شيفس يُعلن برمجة مباراته في الدوري المحلي بعد غد الأربعاء قبل 48 ساعة من الموعد المبدئي للقاء الوداد! - El botola - البطولة

كايزر شيفس الجنوب أفريقي

كايزر شيفس يُعلن برمجة مباراته في الدوري المحلي بعد غد الأربعاء قبل 48 ساعة من الموعد المبدئي للقاء الوداد!

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة14:30

أعلن نادي برمجة مباراته القادمة، بعد غد الأربعاء، أمام نظيره ، لحساب الدوري الجنوب أفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من الموعد المبدئي لمواجهة ممثل بلاد "البافانا بافانا" في ، أمام ، على أرضية ملعب "الأهلي" بالقاهرة.


ونشر كايزر مُلصقاً يستعرض التفاصيل الخاصة بمقابلته القادمة أمام أمازولو، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقد حُدِّد تاريخ اللقاء بعد غد الأربعاء، أي قبل يوميْن فقط من الموعد المبدئي الذي لم تُضفَ عليه الرسمية بعد لمواجهة الفريق الجنوب أفريقي أمام الكتيبة الحمراء.


وكان الوداد الرياضي قد كشف، يوم أمس الأحد، أنه استخلص موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباراة في القاهرة، بعد أن رفضت السلطات المغربية تمكين كايزر شيفس من تأشيرات الدخول إلى أرض الوطن، بسبب الإجراءات الاحترازية المرتبطة بالتصدي للسلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المستجد.


وألزم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية ونادي العاصمة الاقتصادية بإيجاد ملعب مُحايد يستقبل المباراة في غضون 24 ساعة، على أن تُجرى المقابلة في الفترة ما بين الـ16 والـ20 من شهر فبراير الحالي، في ظل بعض التقارير التي تُشير إلى أنها ستُقام في الـ19 من هذا الشّهر.

أخبار ذات صلة