رسائل وِدّ وترحاب بين الوداديين والمصريين بعد إعلان استضافة القاهرة لمباراة كايزر شيفس - Elbotola - البطولة

أرشيف

رسائل وِدّ وترحاب بين الوداديين والمصريين بعد إعلان استضافة القاهرة لمباراة كايزر شيفس

أيوب رفيق (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة20:40

تبادلَ الأنصار المصريون وجماهير رسائل الوِدّ والتقدير والشكر فيما بينهم، بعد موافقة على احتضان مواجهة الفريق الأحمر أمام الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب "الأهلي" (السلام سابقا)، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات .


وما إن أعلن نادي العاصمة الاقتصادية رسمياً استضافة القاهرة لمقابلته أمام كايزر شيفس، حتى بادرت الجماهير المصرية إلى الترحيب بالكتيبة الحمراء في "بلاد الكنانة"، في الوقت الذي ثمَّن فيه الوداديون عُمق العلاقات التي تربط بين البلديْن، والتي لمسوها من خلال احتضان المباراة بعد تعذُّر إقامتها في المغرب.


وكتب أحد المُعلّقين المصريين على الصفحة الرسمية للوداد بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ونحن كمصريين ومشجعين للأهلي المصري نُقَدِّر ونحب نادي الوداد والإخوة المغاربة الأشقاء.. حفظ الله مصر والمغرب والعالم العربي والإسلامي كله.. بالتوفيق للوداد الشقيق".


"تحياتي لأهل مصر، لقد أظهرتم حسن نواياكم باستقبالكم لنادي الوداد، نشكركم على كل شيء، تحياتي"، تقول مُناصرة للفريق الأحمر تفاعلاً مع المنشور الذي أصدره الوداد بشأن موافقة السلطات المصرية على استضافة مباراة كايزر شيفس الجنوب أفريقي.


وكانت السلطات المغربية قد رفضت تمكين بعثة كايزر شيفس من تأشيرات الولوج إلى أرض الوطن، بسبب القيود المفروضة لتفادي انتشار السلالة المتحورة لفيروس "كورونا"؛ وهو ما دفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى إلزام الجامعة الملكية المغربية بإيجاد ملعب محايد لإقامة اللقاء ما بين الـ16 والـ20 من شهر فبراير الحالي.

أخبار ذات صلة