استبعاد تأجيل مباراة الوداد والفتح باعتبار مطابقة شرط 72 ساعة بين مبارتين متتاليتين - El botola - البطولة

لقطة من مباراة الفتح الرباطي والوداد الرياضي (موسم 2019 ـ 2020)

استبعاد تأجيل مباراة الوداد والفتح باعتبار مطابقة شرط 72 ساعة بين مبارتين متتاليتين

م.ت (البطولة)
14 فبراير 2021على الساعة21:40

تتجه العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لتأكيد موعد مباراة وضيفه ، التي تدخل ضمن لقاءَات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية ـ "إنوي".


وأكد مصدر موثوق، أن فكرة تأجيل موعد اللقاء (بعد غد الثلاثاء) تبقى مستبعدة، رغم ضيق الوقت، باعتبار شرط 72 ساعة بين مباراة وأخرى مستوفى.


ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه الفتح، بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وأعلن نادي الوداد الرياضي، عبر بلاغ رسمي، أن المباراة تم نقلها للقاهرة، بعد اتفاق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد المصري للعبة.


وتوصل الاتحاد الأفريقي بمراسلة من الجامعة حول الاتفاق المذكور، إذ من المقرر أن يحتضن ملعب "الأهلي" (السلام سابقا) المواجهة، يوم الجمعة القادم 19 فبراير الجاري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مواجهة رفاق وليد الكرتي وممثل مدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، كان قد تقرر تأجيل موعدها الأول (أمس السبت)، بسبب رفض السلطات المغربية إجراء اللقاء في المملكة، وعدم منح تأشيرات الدخول لبعثة كايزر، في ظل انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا في بلاد الـ"بافانا بافانا".

أخبار ذات صلة