شركة "كازا إيفنت" تُحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ملعب "دونور" قبل لقاء الوداد ومديرها يُحجم عن مواجهة الرأي العام - El botola - البطولة

شركة "كازا إيفنت" تُحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ملعب "دونور" قبل لقاء الوداد ومديرها يُحجم عن مواجهة الرأي العام

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة12:25

تسارع الشركة المكلفة بصيانة ملعب محمد الخامس الخامس بالبيضاء، الوقت لتجهيزه قبل موعد مباراة و، لحساب الدور الثاني من .


وتجند عمال لشركة "كازا إيفنت" المكلفة بصيانة ملعب "دونور" منذ صباح اليوم، من أجل القيام ببعض الإصلاحات "الترقيعية" التي ترمي لجعل مستطيله الأخضر "مناسبا" لاستقبال مباراة "الحمر".


ويظهر عمال الشركة في إحدى مقاطع الفيديو وهم يحاولون القيام ببعض الإصلاحات التي يسعون من خلالها إتقاذ ما يمكن إنقاذه بفعل ما أفسدته الأمطار التي تساقطت يوم أمس الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء.

وتحول ملعب "دونور" لـ"حوض وبرك مائية" خلال مباراة الرجاء الرياضي وضيفه تونغيث السنغالي، وسط سكوت "مطبق" و"غير مبرر" من المسؤول الأول عن الواقعة، محمد الجواهري، مدير شركة "كازا ايفنت".


وهلل الجواهري مفتخرا في إحدى تصريحاته السابقة بكون ملعب "دونور" هو الوحيد في أفريقيا الذي يتوفر على تقنية التصفية الذاتية للمياه التي لا تسمح بوجود "قطرة مياه" -على حد قوله- فوق عشبه، وهو الأمر الذي ناقضته الظروف المناخية التي جرت عليها مباراة "النسور"، حيث اعتبر الكثيرون الحال "المتردي" للمستطيل الأخضر سببا من الأسباب التي دفعت الرجاء لمغادرة دوري أبطال أفريقيا.

وتشير أخر المعطيات إلى الاتجاه نحو إجراء المباراة في توقيتها المحدد في الساعة الخامسة مساء (غرينتش +1)، ويبقى خيار التأجيل أو توقيف المباراة رهينا باستمرار التساقطات المطرية، وكذا حالة أرضية ملعب المباراة.

وكانت الجماهير الودادية قد قرعت أجراس التحذير والإنذار بعد أن ساهم تدهور أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء بسبب الأمطار، في خروج غريمهم الرجاء من بوابة الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا على يد تونغيث السنغالي.


يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه ضيفه الملعب المالي، اليوم الأربعاء (17:00 غرينتش +1)، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة "الحمر" بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة