البنزرتي: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام الملعب المالي.. لكننا قادرون على تسجيل هدفيْن أو ثلاثة" - El botola - البطولة

البنزرتي: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام الملعب المالي.. لكننا قادرون على تسجيل هدفيْن أو ثلاثة"

م.ذ (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة09:55

أقرَّ ، مدرب ، بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام ، مساء اليوم الأربعاء، في الخامسة عصراً، برسم إياب دور الـ32 من مسابقة ، في الوقت الذي تُحيط فيه الشكوك بإقامة اللقاء على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، إثر تضرر أرضيته جراء الأمطار المتهاطلة، يوم أمس الثلاثاء.

وقال المدير الفني التونسي، في حديثٍ تلفزيوني قبل المواجهة المقررة مساء اليوم: "تنتظرنا مقابلة صعبة تستدعي منا مضاعفة المجهودات والحضور بتركيز كبير، أعتقد أن التأخر بهدف في لقاء الذهاب لن يحول دون انتزاعنا لبطاقة التأهل إلى الدور المقبل".


وتابع البنزرتي قائلاً: "كنا نُمنِّي النفس بإحراز هدف في مباراة الذهاب، لكن للأسف تعذَّر علينا ذلك. أرى أن تخطي عقبة نتيجة الذهاب ليس مستحيلاً، بإمكاننا تسجيل هدفيْن أو ثلاثة أهداف في الإياب".

"حضَّرنا في مساحة زمنية كافية لهذه المقابلة، وانصب تركيزنا على سُبُل تحقيق الفوز"، يُردف المدرب التونسي الذي عاد إلى "القلعة الحمراء" قبل بداية الموسم، خلفاً للمدرب الأرجنتيني، .


وأصبح الوداد الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا، بعد إقصاء جاره من دور الـ32، يوم أمس الثلاثاء، بركلات الترجيح على يد تونغيث السنغالي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للذهاب والإياب بالتعادل بدون أهداف.

أخبار ذات صلة