بعد إقصاء الرجاء.. هل يتحرك مسؤولو الوداد لتفادي تكرار الوقوع في نفس الخطأ؟ - El botola - البطولة

بعد إقصاء الرجاء.. هل يتحرك مسؤولو الوداد لتفادي تكرار الوقوع في نفس الخطأ؟

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 يناير 2021على الساعة21:10

قرعت الجماهير الودادية أجراس التحذير والإنذار بعد أن ساهم تدهور أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء بسبب الأمطار، في إقصاء الرجاء الرياضي من على يد ضيفه تونغيث السنغالي.


وأبدت جماهير الفريق الأحمر تخوفها من أن يتجرع يوم غد الأربعاء، من نفس الكأس التي تذوق مراراتها الرجاء اليوم، حين يستقبل على أرضية "دونور".


وأشار أنصار "الحمر" إلى مسؤوليها لاستخلاص الدروس من مباراة اليوم، والتحرك من أجل إيجاد حلول تجنب فريقها تكرار سيناريو الرجاء الرياضي.


ولمحت فئة من الجماهير الودادية لمسيريها لضرورة البحث عن بعض الملاعب القريبة التي بإمكانها استقبال مواجهة فريقها ضد الملعب المالي، لحساب الدور الثاني من دوري أبطال افريقيا.


واقترح أنصار الوداد على مسؤوليهم أسماء بعض الملاعب التي بإمكانها استقبال المواجهة، على غرار ملعب البشير بالمحمدية والملعب الكبير بمراكش.


وكانت أرضية "دونور" التي تحولت لـ"برك مائية" قد ساهمت في إقصاء "النسور" من دوري أبطال أفريقيا، وخروجهم من بوابة الدور الثاني على يد تونغيث السنغالي، حيث لم يستطع أبناء جمال السلامي ترجمة فكره الفني على الملعب، وحرمتهم من الاعتماد على "أسلوب التمريرات القصيرة" الذي يتسم به الفريق.


يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه ضيفه الملعب المالي، يوم غد الأربعاء (17:00 غرينتش +1)، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة "الحمر" بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة