الوداد يستقبل الملعب المالي بهدف بلوغ دور المجموعات و"حمل مشعل" المشاركة المغربية في دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

الوداد يستقبل الملعب المالي بهدف بلوغ دور المجموعات و"حمل مشعل" المشاركة المغربية في دوري أبطال أفريقيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة09:45

يستقبل ، عشية اليوم الأربعاء، ضيفه الملعب المالي، لحساب الدور الثاني من مسابقة .


وسيحاول أبناء المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، استخلاص الدروس والعبر من مباراة الرجاء الرياضي وتونغيث السنغالي، والعمل على تخطي عقبة الهدف الوحيد الذي تلقاه في مباراة الذهاب من أجل بلوغ دور المجموعات.


وأضحى مشعل "التمثيلية المغربية" في منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في يد الفريق الأحمر، بعد خروج غريمه يوم أمس على يد منافسه السنغالي، وسط أجواء مناخية، وأرضية "متردية" قرعت جرس الإنذار في معسكر الوداد خوفا من تكرار سيناريو مواجهة "النسور".


ويسعى الفريق الأحمر لتخطى الدور الثاني وبلوغ دور المجموعات، قبل فترة التوقف التي ستعرفها "الكرة المغربية" بسبب المشاركة القارية لمنتخب المحليين في "الشان" المزمع تنظيمه في الكاميرون ما بين الـ16 من يناير والسابع من فبراير القادم.


ولن تكون مهمة زملاء صلاح الدين السعيدي "سهلة"، أمام فريق مالي يملك "أفضلية" التقدم بهدف واحد في مباراة الذهاب التي أجريت على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو، حيث سيعمل المضيف على "خلق المفاجأة" واقتناص بطاقة المرور من قلب ملعب "دونور".


يذكر أن مباراة العودة، ستجرى اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة