مباراة الوداد والملعب المالي تجرى في وقتها المحدد وتوقيفها أو تأجيلها رهين باستمرار التساقطات وحالة أرضية "دونور" - El botola - البطولة

مباراة الوداد والملعب المالي تجرى في وقتها المحدد وتوقيفها أو تأجيلها رهين باستمرار التساقطات وحالة أرضية "دونور"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يناير 2021على الساعة11:45

يكتنف الغموض مصير المباراة التي تجمع مساء اليوم، بين وضيفه ، لحساب الدور الثاني من


وتضررت أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، بسبب الأمطار التي تهاطلت يوم أمس الثلاثاء، وحولت أرضية "دونور" لـ"بقع ومستنقعات مائية".


وتشير أخر المعطيات إلى الاتجاه نحو إجراء المباراة في توقيتها المحدد في الساعة الخامسة مساء (غرينتش +1)، رغم الحالة "السيئة" التي أضحت عليها أرضية الملعب.


ويبقى خيار التأجيل أو توقيف المباراة رهينا باستمرار التساقطات المطرية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء على غرار جل ربوع المملكة، وكذا حالة أرضية الملعب الذي اعتبره الكثيرون أحد أسباب إقصاء الرجاء الرياضي من المسابقة.


وكانت الجماهير الودادية قد قرعت أجراس التحذير والإنذار بعد أن ساهم تدهور أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء بسبب الأمطار، في خروج غريمهم الرجاء من بوابة الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا على يد تونغيث السنغالي.


وحالت أرضية "دونور" المشبعة بالأمطار دون تطبيق لاعبي الرجاء لأسلوب التمريرات القصيرة، وبلوغهم مرمى الحارس الستغالي، قبل أن يغادر "الخضر" المنافسة بضربات "الحظ" التي مالت كفتها للضيف بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة التعادل السلبي.


يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه ضيفه الملعب المالي، اليوم الأربعاء (17:00 غرينتش +1)، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة "الحمر" بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة