ن.الزمامرة يدك شباك اتحاد طنجة برباعية ويلحق به الهزيمة الأولى في الدوري - El botola - البطولة

ن.الزمامرة يدك شباك اتحاد طنجة برباعية ويلحق به الهزيمة الأولى في الدوري

م.ذ (البطولة)
27 دجنبر 2020على الساعة16:30

تفوق على خصمه بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي دارت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، في إطار الجولة الخامسة من "إنوي".


وبادر "فارس البوغاز" إلى افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ16' بواسطة مهاجمه توفيق إجروتن، غير أن فريق الزمامرة استطاع تعديل الكفة في الدقيقة الـ34' عن طريق هدَّافه الغابوني جاميلو أتشباو.


وبينما يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، أفلح نهضة الزمامرة في إضافة الهدف الثاني بواسطة اللاعب لحسن الدحدوح، وذلك في الدقيقة الـ44'، ليمنح فريقه السَّبق والتقدم على حساب اتحاد طنجة.


وبعد دقيقتيْن من انطلاق الجولة الثانية، عاد الغابوني أتشباو لتدوين هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث، إثر انفراد بالحارس هشام المجهد استغله على أكمل وجه، واضعاً الكرة في الشباك.


وفي الوقت بدل الضائع، تعرّض الفريق الطنجي لنقص عددي جراء طرد قائده المهدي الخلاطي، وهو ما مهَّد الطريق لإحراز الزمامرة للهدف الرابعة عبر البديل جواد غبرة.


ويُعد هذا الفوز الثاني من نوعه لأصحاب الضيافة في نسخة الدوري المغربي لهذا الموسم، رافعاً رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن، بينما تُعتبر هذه الهزيمة الأولى لرجال المدرب ادريس المرابط، ليتجمد رصيدهم عند النقطة العاشرة في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة