واد زم والزمامرة يغرقان في ذيل الترتيب.. والثاني لم يُحرز أي هدف في ثلاث مباريات! - El botola - البطولة

واد زم والزمامرة يغرقان في ذيل الترتيب.. والثاني لم يُحرز أي هدف في ثلاث مباريات!

أيوب رفيق (البطولة)
14 دجنبر 2020على الساعة13:11

يستكين ناديا و لثِقل ووقعِ النتائج السلبية والمُخيبة لآمال جماهيرهما، مع بداية منافسات ، إذ لم ينجح الفريقان لحدود الآن في تذوق طعم الانتصار، مما أفضى إلى قبوعهما في مؤخرة ترتيب الدوري المحلي عقب مضي ثلاث جولات من مجرياته.


واكتفت الكتيبة الوادزامية بنقطة واحدة فقط من ثلاث مقابلات، جنتها من التعادل أمام ، في الوقت الذي لم يُفلح الـ"rcaz" في تحصيل أي نقطة، إثر التعرض لثلاث هزائم على يد كل من و ثم .


ويضع أنصار النادييْن أيديهم على قلوبهم توجُّساً على وضعيتيهما، التي يبدو أنها لا تَسُرّ الجماهير وتزرع القلق في نفوسها، بالنظر إلى انتفاء أية مؤشرات إيجابية توحي بإمكانية نهوض الفريقيْن من كبوتيْهِما والانخراط من جديد في سكة الانتصارات.


ولم يَزُر نهضة الزمامرة مرمى الخصوم في أية مناسبة خلال نسخة هذا الموسم من الدوري، مُقابل استقباله خمسة أهداف، مما يطرح تساؤلات حول التنشيط الهجومي لمجموعة المدرب الاسماعيلي العلوي ومدى نجاعة خطه الأمامي وفعاليته.


ويلاقي سريع واد زم في مباراته القادمة نظيره شباب المحمدية، على أرضية ملعب "البشير"، برسم الجولة الرابعة من المسابقة، فيما يرحل فريق الزمامرة إلى وجدة لمصارعة المولودية المحلي، على البساط الأخضر لـ"الملعب الشرفي".


وعرف الناديان تغييرات على نطاق واسع ضمن تركيبتيْهِما البشريتيْن، كما طال التحول عارضتيهِما الفنيتيْن، بحلول كل من فرتوت والعلوي مكان منير شبيل وعثمان العساس على التوالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة