بعد عودة لكحل للفريق.. فصيل "سييمبري بالوما": "المكتب المسير للماط يتفنَّن في إذلال النادي" - El botola - البطولة

أيوب لكحل

بعد عودة لكحل للفريق.. فصيل "سييمبري بالوما": "المكتب المسير للماط يتفنَّن في إذلال النادي"

أ.ر (البطولة)
14 دجنبر 2020على الساعة11:02

شنَّ فصيل "سييمبري بالوما"، المؤازر ، هجوماً حادّاً على إدارة النادي، بعد إعادة اللاعب إلى أجواء المنافسة، في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره ، يوم أمس الأحد، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، برسم الجولة الثالثة من .


وانتقدت المجموعة قرار الصّفح عن صاحب الـ24 سنة والاعتماد عليه من جديد، بعد أسابيع قليلة من إبداء رغبته في تغيير الأجواء واقترابه من المغادرة، حيث كان في طريقه إلى ، لولا الاختلاف حول الصيغة التي سيستلم بها مستحقاته المالية العالقة من "الماط".

وقال الفصيل سالف الذِّكر: "يتفنن المكتب المسير للماط في الإذلال و الاِستهتار بالنادي وجماهيره، فمنذ تولي المكتب الحالي رئاسة النادي في شخصه المتعثر المتلعثم، لم نشهد إلا الوعود العشوائية و الإستهتار، و أخيراً ما شهدناه اليوم من محاولة لإستحمار عقول الجماهير عن طريق إِخفاء القائمة المستدعاة للمباراة مع الدفع باللاعب المرفوض بإعتذار هزيل و تمثيلي".


وأردف: "مسرحية تلو الأخرى يبهرنا بها رئيس لا نستطيع أن نصفه إلا بخشبة فوق خشبة! لا نفرق بين ملئه الكرسي من عدمه، اذ نعبّر نحن ألتراس السيامبري بالوما عن أسفنا و اِمتعاضنا و كذلك سخطنا على المستوى المنحط الذي يسير به المكتب الفاشل الفريق".


ثم واصل قائلاً: "المدرب ما هو إلا اختيار واحد من الاختيارات الفاشلة لرئيس المكتب الذي نعتبره هو أول مسؤول عن حالة الفريق التي لم يستطع تحسينها بالرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات على توليه الرئاسة التي أصبحت أيامه فيها معدودة، فاليوم أو غدا سنقولها بشكل لا رجعة فيه؛ إرحل، لا مكان لك في فريقٍ لا تستطيع تشريفه".


وعرفت مواجهة الأمس بين فريق "الحمامة البيضاء" والدفاع الحسني الجديدي التعادل بهدفيْن لمثلهما، ليرفع بذلك "الماط" رصيده إلى أربع نقاط من هزيمة أمام شباب المحمدية وفوز على الجيش الملكي وتعادل أمام "فارس دكالة".

أخبار ذات صلة